آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

رسميا الهند تقوم بحظر تطبيق تيك توك والعديد من تطبيقات الصينية.

أشارت الصحيفة نيويورك تايز  إلى أن الهند قامت بحظر  ما يقرب من 60 تطبيقًا تم تطويره في الصين  بسبب قلق الهند بشأن الإضرار بسيادتها ونزاهتها و يأتي هذا بعد الاشتباك الذي حصل بين الجيشين الهندي والصيني مؤخرًا.
واشاروا  أن الصحافة الصادرة عن حكومة الهند أصدرت بيانًا رسميًا يسرد 59  تطبيقا صينيًا تم حظرها بسبب مسها بسيادة الهند وسلامته  وأمنها ودفاعها.
كما أشارت حكومة الهند إلى الجوانب المتعلقة بالتقارير والشكاوى التي تكشف أن التطبيقات الاجهزة الذكية الصينية هذه   تم استخدامها  لسرقة بيانات المستخدم ونقلها خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى خوادم لها مواقع خارج الهند.
تتضمن التطبيقات المحظورة TikTok و Shareit و Kwai و UC Browser و Baidu map و Shein و Clash of Kings و DU Battery Saver و Helo و Likee و YouCam Makeup و Mi Community و CM Browers و Virus Cleaner و APUS Browser و ROMWE و Club Factory ، Newsdog ، Beutry Plus ، WeChat ، UC News ، QQ Mail ، Weibo ، Xender ، QQ Music وغيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

author ويـ9 موبي ئي عبارة عن مدونة تهتم باخبار التقنية و تطبيقات الجوال الجوال , تسعى المدونة لتقديم لكم اخر اخبار عن الجهزة الدكية و كما تعرفكم على اهم التطبيقات على كلا من متاجر الاندرويد و الاي او اس.
سياسة الخصوصية →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *