آخر المواضيع

الأربعاء، 1 يوليو 2020

رسميا وتساب تعلن 5 مييزات تصلك قريبا

ظهرت عدة شائعات في الاسابع الماضية  وتسريبات من عدة مواقع منهم موقع WABetaInfo و الذي يعتبر من الوثق المواقع عندما يتعلق الامر بتسريبات وشائعات الواتساب. البوم واتساب تاتي وتنشر على مدونتها 5 مميزات ستصل قريبا للجميع  و من المفترض اتصل قبل نهاية هذا الشهر.
- الميزة الاولى: ملصقات متحركة
ذكرت شركة الواتساب التابعة لشركة الفايسبوك ان هذه الخدمة ستكون متاحة لجميع المستخدمين حول العالم في الاسابيع القادمة, رغم ان هذه الخدمة  متاحة لتجربة في الاصدارت التجريبية  للانظمة ios  و الاندرويد.
- الميزة الثانية: وصول الحالات إلى KaiOS
اشاركة شركة واتساب ان مستخدمي KaiOS قريبا سيتمكنون الاستمتاع بالحالات واتساب التي تختفي بعد 24 ساعدة. بعدما كانت هذه الخدمة مقتصرة على الانظمة الاخرى مثل ios و android.
- الميزة الثالثة: رموز QR 
تستخدم رموز  QR لانشاء محادثة بشكل سهل وسريع دون الحاجة الى اضافة الشخص الى القائمة جهات الاتصال . هذه الخدمة مثلها مثل الملصقات فهي متاحة لتجربة في الاصدار التجري على ios و android.
- الميزة الرابعة: تحسينات في مكالمات الفيديو الجماعية
بعدما قامت شركة الواتساب بانتقال من 4 الى 8 مستخدمين في المحدثات الجماعية  ذكرت الشركة انها ستقوم بجعل المستخدمين يركزون فقط على مستخدم واحد لرؤيته  في وضع ملء الشاشة فقط بالضغط عليه  أثناء مكالمة الفيديو.
- الميزة الخامسة: الوضع المظلم لـ WhatsApp Web 
رسميًا كل إصدار الويب وسطح المكتب سيكون لها الوضع المظلم المطلوب على أندرويد و iOS  على الرغم من أننا رأينا بالفعل بعض الاختبارات الصغيرة للوضع المظلم لواتسابب في إصدار الويب في السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

author ويـ9 موبي ئي عبارة عن مدونة تهتم باخبار التقنية و تطبيقات الجوال الجوال , تسعى المدونة لتقديم لكم اخر اخبار عن الجهزة الدكية و كما تعرفكم على اهم التطبيقات على كلا من متاجر الاندرويد و الاي او اس.
سياسة الخصوصية →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *