آخر المواضيع

الأحد، 5 يوليو 2020

3 تطبيقات رائعة يستحقها هاتفك

في هذه التدوينة ساشارككم  مجموعة من التطبيقات رائعة  عليك تجربتها حتما ستعجبك , هذه التطبيقات يمكنك الحصول عليها مجانا 
من من متجر غوغل بلاي.

نبدأ مع تطبيق SKVALEX :

هذا التطبيق يسمح لك بتسجيل اي مكالمة صادرة او واردة وحفضها في ملف mp3 كما يمكنك تحويل الملفات التي تم حفضها من صيغة mp3 الى اي صيغة صوتية اخرى على سبيل المثال يمكنك تحويل الملف من صيغة mp3 الى صيغة wav او اي صيغة اخرى تريدها. كما يمنك البحث في الملفات الصوتية بشكل رائع اضافة الى  مجموعة من الخصائص الخرى التي يمنك اكتشافها بنفسك.

التطبيق متوفر مجانا  على متجر  غوغل بلاي :  SKVALEX

تطبيق Phoenix:

تطبيق phoenix يعتبر من اروع المتصفحات الجانية  بمميزات جد رائعة التي لا يمكن ان تجدها في باقي المتصفحات الاخرى العادية   يسمح لك المتصفح تنزيل فيديوها بجودة مختلفة  بشكل سريح كما يمنح لك تصفح مخفي   و تسجيل احتياتي للبينات ’ التطبيق تم برمجته  خصيصا لتخفيف التصفح  فهو  يساعدك على الوصول بسرعة وبسهولة إلى المعلومات ومقاطع الفيديو والألعاب ...


التطبيق متوفر مجانا  على متجر  غوغل بلاي :  Phoenix

تطبيق dark mode

تطبيق dark mode  هو تطبيق يقدم لك  ميزة الوضع اليلي في مجموعة من التطبيقات التواصل الاجتماعي على الهواتف التي لا تتوفر على هذه الميزة في اعداتها فهو يسمح لك بلاستفادة  بهذه الميزة على هاتفك حتى و ان كان لا يتوفر عليها في الاساسا في الاعداد , تطبيق رائع يحاج الى التجربة  و الاستفادة بخصائصه المميزة.



التطبيق متوفر مجانا  على متجر  غوغل بلاي : dark mode

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

author ويـ9 موبي ئي عبارة عن مدونة تهتم باخبار التقنية و تطبيقات الجوال الجوال , تسعى المدونة لتقديم لكم اخر اخبار عن الجهزة الدكية و كما تعرفكم على اهم التطبيقات على كلا من متاجر الاندرويد و الاي او اس.
سياسة الخصوصية →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *