آخر المواضيع

الجمعة، 3 يوليو 2020

الاعلان على Google Pixel 4a اصبح قريبا

تسريبات جديدة تكشف عن اقتراب موعد اعلان  هاتف الذكي الجديد لشركة غوغل هاتف  Google Pixel 4a  المتوسط الموصفات و التكلفة . ظهرت معلومات جديدة تأكد فرضية  التسريبات التي ظهرت في الفترة الماضية.

في الاسبوع الماضي  تأكد  ان هاتف الجديد  Google Pixel 4a  لشركة غوغل  قد حصل على شهادة المصداقية  من جهة الامريكية المكلفة  " اللجنة الفيدرالية للاتصالات Federal Communications Commission" هذه الاخيرة معروفة باختصار FCC .  كما تؤرجح معلومات قادمة من قارة اسيا  تقول ان الهاتف  حصل كذلك على شهادة المصادقة من طرف السلطات المختصة في كل من الهند و سنغفورة.

جميع  التسريبات السابقة تشير الى اقتراب موعد الاعلان عن الهاتف الجديد  Google Pixel 4a من طرف غوغل  في الوقت الذي اعنت فيه غوغل عن وقف انتاج هواتف  Pixel 3a و Pixel 3a XL  بشكل رسمي. اعلنت غوغل ان مخزون  غوغل ستور  قد  نفذ  ما يعني انه حان الوقت لافساح المجال للاصدارات الجديدة من طرازات Pixel a

التسريبات تكشف عن بعض المعلومات،ان الهاتف الجديد سياتي  بشاشة OLED  بقياس 5,8 إنش و معالج  Snapdragon 730 مدعوما بـ 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

author ويـ9 موبي ئي عبارة عن مدونة تهتم باخبار التقنية و تطبيقات الجوال الجوال , تسعى المدونة لتقديم لكم اخر اخبار عن الجهزة الدكية و كما تعرفكم على اهم التطبيقات على كلا من متاجر الاندرويد و الاي او اس.
سياسة الخصوصية →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *