آخر المواضيع

السبت، 4 يوليو 2020

تطبيق Total Media Player Pro مجانا لوقت محدود

نسخة  المدفوعة خالية  من الإعلانات  من  Total Media Player. جميع الميزات الجديدة وإصلاح الأخطاء ستحصل عليها مجانا اذا استفدت من العرض المجاني او يمكنك شراء النسخة اذا فاتك العرض كما يمكنك تجربة النسخة الجانية التي هي نفس النسخة مع الاعلانات. فرق بين النخة المدفوعة و المجانية عي خلو النسخة المدفوعة من الاعلانات عكس النسخة المجانية التي تتضمن اعلانات.

مشغل الفيديو الوحيد الذي يعمل بنظام Android مع المعادل ، يلتقط إطار الفيديو في الصورة ، يمكن تسجيل الفيديو الذي تم تشغيله ، يمكنك تشجيل الفيديو من روابط سجل رابط الفيديو HLS (M3U8) في ملف واحد ، ابحث عن ترجمة ، قرصة للتكبير / التصغير ، إرسال الفيديو إلى جهاز Chromecast أو DLNA.

أفضل مشغل فيديو Total Media Player Pro  لمشاهدة الفيديوها الموجودة على هاتفك  أو البث المباشر او الفيديوهات المباشرة.

تنسيقات ملفات الصوت والفيديو المدعومة: mp4 و mkv و m4v و mov و flv و avi و rmvb و rm و ts و tp و torrent و ace live و webm و mpg و m3u8 و m3u و mp2 و wav و mp3 و aac و vob و آخرين كثر

بروتوكولات الموسيقى والفيديو المدعومة: http و https و mms و rtsp و sopcast و podcast و hls (m3u8) و ace stream و rtmp و rtmpe و sop و ftp و iptv وغيرها الكثير

التطبيق متوفر على متجر غوغل بلاي مجانا لفترة محدودة  (4.99 $) :  Total Media Player Pro


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

author ويـ9 موبي ئي عبارة عن مدونة تهتم باخبار التقنية و تطبيقات الجوال الجوال , تسعى المدونة لتقديم لكم اخر اخبار عن الجهزة الدكية و كما تعرفكم على اهم التطبيقات على كلا من متاجر الاندرويد و الاي او اس.
سياسة الخصوصية →

التصنيفات

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *